الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:51 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهال بدران: ” لايڤ مجازين” طرح جديد في عالم المجلات والصحافة المصرية

نهال بدران
نهال بدران

أكدت الإعلامية نهال بدران، رئيس مجلس إدارة "مجلة لايف"، أن إصدار "مجلة لايف" جاء ليكون بمثابة طرح جديد داخل عالم المجلات والصحف المصرية، موضحة أن المجلة تقدم نوع جديد من أنواع الصحافة تنال إعجاب جميع المتابعين.

وأضافت نهال بدران، أن "مجلة لايڤ" حققت نجاح كبير داخل السوق المصري، وذلك عن طريق المحتوي الذي يقدم للقراء، موضحة أن المجلة استطاعت أن تفرض نفسها بقوة داخل جميع الأحداث التي تشارك بها.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة "مجلة لايڤ"، أن المجلة تسعي دائمًا لتغطية الأحداث بشكل مختلف وبسيط، مؤكدة أن المجلة استطاعت أن تحقق نجاح كبير في جميع الأحداث التي قامت بتغطيتها، والتي كان أهمها معرض "كايروا أي سي تي" والذي تشرف بافتتاحه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومهرجان الجونة السينمائي، بالإضافة إلى مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت إنه يوجد مجموعة مميزة من الكُتاب الذين يحرصون دائمًا على كتابة مقالتهم داخل المجلة، ومن أهم هذه الشخصيات الناقد الفني طارق الشناوي، وأسامة كمال، بالإضافة إلى زكاريا ناصف.

وأعربت نهال بدران، عن سعادتها بإطلاق هذه المجلة، مؤكدة أنها تسعي دئمًا لتقديم موضوعات مختلفة وجديدة غير تقليدية.

جدير بالذكر أن "مجلة لايڤ" تصدر شهرياً وتقدم كل ما يهم الأٍسرة كما تضم أخبار ولقاءات مع رجال الأعمال، بالإضافة إلى أهم الاحداث والفاعليات، استشارات قانونية، أحدث خطوط الأزياء، إكسسوارات، بنوك، عقارات، بورصة، رياضة، لايف ستايل، صحة، سفر ورحلات.