الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 26 يناير 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض"الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 26 يناير2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: إن القمر يرافق برج السرطان المائي، وبالتالي تكون الأجواء ممتازة بالنسبة لمواليد الأبراج المائية ومنها "السرطان والحوت والعقرب"، وأيضًا مواليد أبراج الثور والعذراء.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم يحمل أجواء يرتاحوا خلالها مع وجود القمر ببرج السرطان، ولديهم رغبة اليوم فى الابتعاد عن المشاكل والضغوطات، والجو العام ليس سلبيًا ولكن لديهم بعض المزاجية هذا اليوم لذا يجب عليهم الانتباه إلى طريقة تعاملهم مع الَاخرين.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يكون نهارهم مُشجع لهم ويساعدهم على استرداد حقوقهم، ولديهم جرأة كبيرة هذا اليوم وأفكارهم ممتازة وطاقتهم كبيرة، لذا يجب عليهم ألا يخافوا من أي شئ.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم جيد على الرغم من انتقال القمر من برجهم إلى برج السرطان، وقد يشهد اليوم بعض المعاملات المالية التى يجب الانتباه إليها، ولا يوجد مشاكل ولا خلافات هذا اليوم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يدخلوا حقبة جديدة مع وصول القمر إلى برجهم، واليوم يحمل حلول للكثير من الأمور، وهم من الأكثر حظًا هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم ضعيف ومن الأقل حظًا والتى قد تحمل بعض المشاكل والخلافلات، لذا يجب عليهم الانتباه من التقلبات هذا اليوم والابتعاد عن المشاكل كليًا.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء أن يكون نهارهم جيد ويساعدهم على تحسين الأمور التى مرت عليهم خلال الفترة الماضية والتى شهدت بعض الخلافات على مختلف الأصعدة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد دعم فى ظل وجود الشمس ببرج الدلو الهوائي، ولكن يشهد نهارهم الكثير من الأعمال المطلوب منهم إنجازها والتأخير ممنوع هذا اليوم.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يتمكنوا من استعادة قوتهم اليوم، ونهارهم جيد جدًا يمكنهم الاستفادة منه، واليوم يفتح المجال لإجراء المصالحات.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية التى كان يتواجد فيها القمر ببرج الجوزاء، واليوم من الأيام الأكثر نجاحًا، واليوم يطلب منهم العمل على معاملات معينة لذا يجب عليهم التأكد من المتخصصين بها.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم جيد على الرغم من عدم وجود القمر ببرج هوائي، ونهارهم طويل ومتُطلب ولكن قد يحمل فرصة تغيير للروتين على مختلف الأصعدة وخاصة المهني.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا من الأيام التى تحمل مجال للتحسن مع وجود القمر ببرج السرطان، ويشهد اليوم عودة الحياة لمجراها الطبيعي، والابتعاد عن الضغوطات، ويساعدهم كذلك على التقدم على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من الأيام التى تشهد أجواء تتطلب التدقيق أكثر على مختلف الأصعدة، وقد يكونوا منفعلين هذا اليوم ولكن يجب عليهم الرجوع بسرعة عن ذلك وانتظار أن تنتهي هذه الأمور، ويجب عليهم الابتعاد عن المشاكل.