الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب: شهرزاد تشبهني في الأنوثة والجرأة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب تريند منصة جوجل، بعد ساعات من عرض الحلقة الثامنة من برنامج "the masked singer، والتي كشفت عن هوبة الفنانة التي تنكرت في شخصية شهرازاد، ضمن منافسات البرنامج الذي يذاع عبر قناة mbc مصر.

وكانت نجمة الحلقة الفنانة سمية الخشاب والتي كشفت عن هويتها أمام لجنة التحكيم وهم سيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي وقصي الخولي، ونجح الفنان السعودي مهند الحمدي في اكتشاف شخصية "شهرزاد" بعدما قدمت استعراضًا أبهر لجنة التحكيم، حيث خمن الحمدي أنها سمية الخشاب، وأصر على اختياره رغم أن باقي المحققين لم يوافقوه الرأي.

وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها الشديدة باختيار شحصية "شهرزاد" وتحمسها لذلك، حيث قالت: "إنها عاشت مع شخصية شهرزاد تجربة مختلفة ومميزة، واحتاجت منها مجهودًا كبيرًا ومختلفًا"، مضيفة: "شهرزاد كل الناس بتحبها، واتعلقت بها كثيرًا لدرجة أنني مرة حلمت بها، وهي تشبهني في الأنوثة والرقة والجرأة والشخصية القوية، ومش سهل تنهزم".

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تكشف عن إصابتها بشلل عضلي بسبب حقن ”البوتوكس”

وكشفت سمية الخشاب عن الصعوبات التي واجهتها خلال التنكر في شخصية "شهرزاد" حيث قالت:" فكرة ارتداء هذا الماسك الضخم حجمًا ووزنًا ليس بالأمر السهل على الإطلاق، كنت من الممكن أن ارتطم بالأرض أكثر من مرة لكن الحمد لله ربنا ستر".