الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

صفقة الـ+90.. بيراميدز يضم لاعب عالمي قبل غلق باب القيد بدقائق

دييجو رولان
دييجو رولان

كشف مسؤولي نادي بيراميدز الذي يلعب بالدوري المصري الممتاز، النقاب عن التعاقد رسميًا مع مهاجم منتخب أوروجواي وفريق ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني دييجو رولان، قبل غلق باب القيد الشتوي بدقائق.

ويسعى فريق بيراميدز لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادًا لاستكمال الموسم الجاري.وأبدى الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد، سعادته بالتعاقد مع صفقة عالمية مثل دييجو رولان موضحا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد عيد أن مسؤولي نادي بيراميدز حددوا خطة محكمة يتم السير على أساسها، وذلك بعد التعاقد مع أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأولمبي وفريق الأولمبي ومن بعده دييجو رولان.

ولعب رولان صاحب الـ27 عامًا في عددٍ من الأندية مثل ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليحانيس، ومالجا في إسبانيا، وفريق بوردو في الدوري الفرنسي.

ويعد رولان أحد أبرز الهدافين في الدوري الفرنسي، إذ سجل 33 هدفًا وصنع 12 خلال مشاركته بـ121 مباراة بمقيص بوردو.

أما في الدوري الإسباني فقد شارك في 41 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع واحد، فيما لعب 18 مباراة بالدوري المكسيكي وسجل 7 أهداف.

وبقميص الأوروجواي اض ٢٥ مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل ٤ أهداف وصنع ٦ آخرين.