الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بيراميدز يعلن قيد أسامة جلال ودييجو رولان في القائمة الأفريقية

دييجو رولان
دييجو رولان

أعلن نادي بيراميدز عن قيد الثنائي أسامة جلال ودييجو رولان، أحد تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم في القائمة الإفريقية، استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان بيراميدز قد أعلن التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الأوليمبي، والأوروجوياني دييجو رولان في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريحات للموقع الرسمي، إن الثنائي الجديد أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان تم قيديهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 14 فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 21 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: بعد التعاقد مع رمضان صبحي.. لاعب بيراميدز يرحل للدوري النرويجي

الجدير بالذكر أن بيراميدز كان قد وصل للمباراة النهائية في النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية، قبل أن بخسر اللقب لصالح نهضة بركان في المباراة التي شهدت فوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.