الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”لإخفاء الأمر عن أسرتها”.. أم ترمي طفلها المولود حديثا فى سلة قمامة (فيديو)

ام ترمي مولودها فى القمامة
ام ترمي مولودها فى القمامة

فى حادثة مروعة شهدتها مقاطعة جوانجدونج الصينية، ألقت امرأة تُدعي لي طفلها المولود حديثًا فى صندوق القمامة فى محاولة منها لإخفاء الأمر عن أسرتها خارج إطار الزواج وذلك بعد أن انفصلت عن صديقها فى مايو الماضي.

وفى التفاصيل، قررت الأم أن تضع طفلها فى كيس بلاستيكي وإلقائه فى سلة المهملات معتقدًة بأنها بذلك سينتهي الأمر دون اكتشافه، ولكن المفاجئة أنها ظهرت خلال مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة لها وهي تقوم بفعلتها.

حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة CCTV التى تقشعر لها الأبدان، أن المرأة تنظر حولها قبل أن ترمي الكيس البلاستيكي المتواجد بداخلة الطفل فى سلة مهملات فى الشارع.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: أنجبت المرأة البالغة من العمر 21 عامًا، والتي تُدعي "لي"، طفلها الرضيع داخل مصنع تعمل به فى مقاطعة جوانجدونج الصينية فى 17 ديسمبر الماضي، وذلك بعد سبعة أشهر من انفصالها عن صديقها "شي" والبالغ من العمر 18 عامًا.

واكُتشفت الواقعة عندما سمع أحد المارة صراخ خافت يأتى من صندوق القمامة، وصُدم الرجل عندما وجد الطفل ملفوفًا داخل كيس بلاستيكي بعد رفعه غطاء الصندوق للتحقق من مصدر الضوضاء.

اقرأ أيضًا: جريمة على الهواء.. 4 مراهقات يوثقن عملية طعن فتاة بالبث المباشر (فيديو)

واتصل على الفور بالسلطات التي نقلت الطفل إلى المستشفى، بينما كان الصبي في حالة مستقرة مع التهاب بسيط في الجهاز التنفسي.

ومن جهتهم، استخدمت الشرطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات التي تم جمعها من كاميرات المراقبة القريبة لتعقب السيدة لي، وتم القبض عليها فى 29 ديسمبر بشبهة القتل العمد.

وفى بيان أصدرته الشرطة، قالت السيدة لي أنها كانت على علاقة مع السيد شي عندما التقيا فى هويتشو، جنوب شرق الصين، فى مارس من العام الماضي، لكنهما انفصلا بعد شهرين.

وانتقلت بعد ذلك إلى يوانج شنج للعمل وأنجبت الطفل يوم 17 ديسمبر، وأنها كانت لا تريد إخبار والديها بحملها وقررت التخلي عن ابنها.

وفى النهاية، حضر صديقها السابق، السيد شي، ووالدته لرعاية المولود الجديد عندما تلقي مكالمات من السلطات، بينما ظلت السيدة لي فى الحجز.