الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”معاه فلوس كتير بيصرفها على الستات”.. اعترافات المتهمين بخطف تاجر معسل في هضبة الأهرام

خطف-أرشيفية
خطف-أرشيفية

"الراجل معاه فلوس كتير بيصرفها على الستات"، هكذا اعترف 4 متهمين بعد القبض عليهم، أمام جهات التحقيق بشأن خطف تاجر معسل بمنطقة هضبة الأهرام بمحافظة الجيزة، برروا جريمتهم برغبتهم في الحصول على أموال منه أو إجباره على نقل ملكية أحد المنازل لهم من العقارات التى يملكها.

بلاغ

كان رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام المقدم أحمد عصام، تلقى بلاغا من سيدة، بتعرض زوجها تاجر معسل، 64 سنة للخطف، من أمام كافيتريا بالقرب من الشركة التى يملكها في منطقة هضبة الأهرام.

اقرأ أيضًا: عاجل | بدء محاكمة 3 رجال أعمال في واقعة اغتصاب ”حسناء مارينا”

وقالت الزوجة فى بلاغها: "إن ثلاثة أشخاص اختطفوا زوجي من أمام الكافيه المذكور"، مؤكدة أنها لم تتلقى أي اتصالات من أي طرف ليساومها على دفع فدية لإطلاق سراحه، وتم إخطار مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء رجب عبد العال بالواقعة، وقرر تشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين الثلاثة.

ونجحت الأجهزة الأمنية من خلال التحريات الدقيقة التى أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبدالتواب، في تحديد هوية المتهمين، واستهدفتهم القوات الأمنية، حيث ألقت القبض على المتهمين الـ 4، كما نجحت في تحرير التاجر المخطوف.

اعترافات المتهمين الأربعة

واعترف المتهمون الأربعة أمام رجال المباحث، بتفاصيل واقعة الخطف، كون الضحية فاحش الثراء، وأنه ينفق أمواله على النساء كما زعموا، وأنهم قرروا اختطافه، للحصول منه على مبلغ 5 ملايين جنيه يقسموه فيما بينهم، أو خيار آخر وهو نقل ملكية منزل، لصالح أحد المتهمين كمساومة لإطلاق سراحه، وأكد المتهمون أن سرعة ضبطتهم، لم تمكنهم من تنفيذ باقي مخططهم.

وتم تحريرالمحضر بضبط المتهمين ملحق بالمحضر الأصلي للواقعة، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معهم، كما استمعت لأقوال الضحية.