الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الغرفة التجارية بالقاهرة توقع مذكرة لإنشاء منصة إلكترونية للمصانع والشركات والتجار

الغرفة التجارية بالقاهرة
الغرفة التجارية بالقاهرة

وقعت الغرفة التجارية بالقاهرة مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات العاملة لتشغيل الاسواق الالكترونية، اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، لإنشاء منصة تجارة إلكترونية وطنية للمصانع والشركات والتجار.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إن مذكرة التفاهم تندرج ضمن الإطار الاستراتيجي للاتحاد العام للغرف التجارية والذي يهدف إلى دعم ومساندة أعضاء الغرفة والأهتمام بتفعيل التجربة الناجهة من التحول الرقمي لأعضاء الغرفة، وذلك وفقًا لاستراتيجية الدولة المتمثلة في بناء مصر الرقمية والعمل حيث تتواصل جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة المالية والبنك المركزى المصرى والبنوك الوطنية لتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021

وأوضح، أن تطوير وتشغيل مواقع التجارة الإلكترونية يعد خطوة مهمة في التحول الرقمي للإدارات المختلفة في الدولة، ويدعم أعضاء الغرفة على تبني أساليب التسويق الحديثة والترويج لمنتجاتهم بطريقة معينة، ويلبي متطلبات العصر التكنولوجي الحالي ويحقق المشاركة الفعالة في التوجه العام للدولة المصرية نحو الشمول المالي والتحول الرقمي ويتناسب مع ورؤية مصر 2030.

اقرأ أيضا: بالخطوات.. تعرف على سعر متر الغاز 2021 في مصر

ومن جهته أعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتعاقد معها، عن ارتياحه للتعاون المستمر مع الغرفة التجارية وإداراتها المختلفة مما يؤكد علاقة التعاون الوثيق بين الطرفين، لأن مذكرة التفاهم تهدف إلى التحرك نحو تقديم خدمات جديدة تدعم التجارة والصناعة في مصر، ويمثل هذا التعاون مسار التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة المصرية، واعتماد منصة أسواق مصركمنصة التجارة الإلكترونىة الوطنية لتطوير الحركة التجارية بين الشركات والمصانع والتجار والمستهلك المصري.

موضوعات متعلقة