الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وائل جمعة يسترجع ذكرياته مع الأهلي في كأس العالم.. وكواليس”التجربة الأصعب”

وائل جمعة
وائل جمعة

استرجع وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ذكريات مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كأس العالم للأندية في 5 نسخ ماضية، قبل ضربة البداية للفريق اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، في ربع نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه.

وقال وائل جمعة في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "أفخر بمشاركتي مع النادي الأهلي في 11 مباراة في 5 نسخ من بطولة كأس العالم للأندية، في هذه التجربة بها تبالكثير من الذكريات السعيدة التي سأظل أحتفظ بها ما حييت".

وعن مشواره في كأس العالم للأندية، قال: "شاركت للمرة الأولى في هذه البطولة في نسخة عام 2005 في اليابان وكانت بمثابة التجربة الصعبة لنا، إذ توجب علينا اللعب في أجواء لم نعتد عليها من قبل، وعلى الرغم من حصولنا في تلك البطولة على المركز السادس".

وتابع: "إلا أننا عدنا إلى ديارنا حاملين معنا الكثير من الدروس والخبرات الإيجابية التي ساعدتنا على إحراز تقدم ملحوظ في نسخة 2006 من البطولة، حيث كنا قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائي البطولة قبل أن ينتهي بنا المطاف في المركز الثالث عقب خوضنا منافسة قوية أمام خصمنا المكسيكي".

ووصف وائل جمعة مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 في قطر بالحدث المميز،متمنيا بأن يقدم الأهلي أداءً كروياً عالمياً يُرضي عشاق ومشجعي هذا النادي العريق في قطر والعالم.