الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل معلول: سنقاضي محمد عمارة واللاعب سيغيب 15 يوما

علي معلول
علي معلول

كشف جون إدوارد، وكيل أعمال الدولي التونسي علي معلول، مدافع النادي الأهلي، عن مدة غياب اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال جون إدوارد، خلال مداخلة ببرنامج "الماتش": "علي معلول أجرى أشعة وسيغيب حوالي 15 يوما، عن الملاعب".

وأضاف: "معلول أجرى أشعة على العضلة الخلفية، وأظهرت إصابته بشد من الدرجة الأولى، وسيحتاج 15 يوم، وراحة سلبية لمدة 3 أيام على أن يبدأ بعدها تنفيذ برنامجه التأهيلي".

وشدد إدوارد، على أن معلول، منزعج بشدة من تصريحات اللاعب السابق محمد عمارة، بعد أن وصفه بـ "الأراجوز"، مؤكدا إن الدولي التونسي مصدوم من هذه الإساءة.

وتابع: "علي معلول قدم تاريخًا كبيرًا مع الأهلي، ولايحق لأحد اتهامه بالهروب من أي مباراة، واسم علي معلول قد يكون سببا في شهرة من يتحدثون عنه، وحال صدورتلك التصريحات من عمارة، سنتخذ ضده كل الاجراءات القانونية وعليه اظهار الدليل".

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف موقف علي معلول من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي

وعن جونيرو أجايي، قال إدوارد: "النيجيري مر بفترة صعبة لأنه أصيب بإصابة دقيقة في أنكل القدم، وشُخصت أنها تحتاج إلى عمليتين، والنادي الأهلي أبلغني أنه مستعد أن يتكفل بسفر اللاعب لو يحتاج إلى السفر".

وأضاف: "أجايي كان في فترة تأهيل، لأن الأطباء شخصوا أنه لو أجرى العملية قد تكون خطرا على مستقبله وقد تبعده سنة، واللاعب تحامل على نفسه ولعب وأجاد ولكن مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني".