الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتفاع عدد المصابين في حادث الإسماعيلية إلى 65 شخصا

 انقلاب اتوبيس
انقلاب اتوبيس

ارتفع عدد مصابي حادث تصادم أتوبيسين، صباح اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، إلى 65 شخصًا؛ بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، حيث كانت تقل عمال شركة الإستثمار بالإسماعيلية، ما أدى إلى تصادم أتوبيس في شجرة على الطريق، بينما سقط الآخر في ترعة الإسماعيلية.

 

انتقلت على الفور الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف  بالإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقى العلاج اللازم، والذى يعمل مستشفى طوارئ بعد غلق المستشفى العام بالإسماعيلية وتحويله إلى مجمع طبى، ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة.

 

كان مساعد وزير الداخلية لقطاع الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت، تلقى إخطارًا من مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية الدكتور حسن درويش، يفيد بوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق" بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 55 عاملا حتى الآن حسب الحصر المبدئي للواقع.

 

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقى العلاج، وتنوعت الإصابات بين سحجات و كدمات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

 

اقرأأيضًا: عاجل | إحالة طبيب الأسنان المتحرش إلى الجنايات

وقال مصدر طبى في مستشفى الصدر بالإسماعيلية، إن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وتنوعت الإصابات بين سحجات كدمات ومدمات بالجسم وكسور.