الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هل يمكن تجنب الإصابة بالزهايمر؟ .. تقرير يكشف الشناوي والشحات وديانج يشاركون في تدريبات الأهلي بعد التعافي من الإصابة ثنائي الزمالك يدعمان الأبيض أمام دريمز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد تقارير: ليس هناك رغبة للنادي السعودي في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة

التنمية المحلية ترصد مخالفات عديدة بالمحافظات

مجلس النواب- ارشيفية
مجلس النواب- ارشيفية

أكد رئيس قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، هيثم الدسوقى، أن القطاع رصد العديد من التجاوزات والمخالفات خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان اليوم الإثنين22 فبراير، لمناقشة كلمة وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوى، الذى ألقاها أمام البرلمان، لاستعراض خطة الوزارة فى تقييم أداء ومتابعة والتفتيش، على الأجهزة و الوحدات المحلية والمجالس بالمحافظات.

اقرأ أيضا: رئيس النواب: مصر لن تدّخر جهدا في دعم إقامة دولة فلسطين

وأضاف "الدسوقى": يتم إحالة أي مسئول يتخذ إجراء خطأ للشئون قانونية، وأحيانا نقوم بنقل القيادات والمسئولين الذين يثبت تقصيرهم فى العمل.

وأشار ممثل قطاع التفتيش بالوزارة، إلى هناك العديد من الجولات الميدانية للمحافظين للوقوف على التعديات على أملاك الدولة والأرضى الزراعية.

وتابع رئيس قطاع التفتيش بوزارة التنمية المحلية، هيثم الدسوقي، قائلا: "يوجد العديد من القضايا والدعاوى التي يتم رفعها من المواطنين لمكتب الشكاوى بالوزارة".

فى سياق آخر، أشاد حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بالدور الذي يقوم به البرلمان العربي، برئاسة عبد الرحمن العسومي، وتوحيد وتنسيق بين برلمانات العالم العربي؛ لمناقشة التحديات والدفاع عن حقوق العرب في مختلف القضايا الإقليمية، وذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا بجامعة الدول العربية.