الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:05 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل.. موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول ”أزهر وعام”

امتحانات الصف السادس الابتدائي
امتحانات الصف السادس الابتدائي

شهدت الساعات الماضية، تزايد البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل أولياء الأمور والطلاب عن موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء الامتحانات لجميع المراحل التعليمية على مستوى كل محافظات الجمهورية.

 

وتواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقديم الخدمات التعليمية للطلاب في مختلف المراحل الدراسية بأسهل الوسائل، من أجل بدء ماراثون الامتحانات في أفضل صورة، بالإضافة إلى تجاوز كل أشكال الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: اعتماد نتيجة الإعلان الرابع لمنح مبادرة التعليم العالي للمهنيين

في تلك الأونة، تزايد بحث طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء الأمور عن موعد أداء الامتحانات، عقب البيان الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضًا: التعليم: فتح باب التقدم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الدولية الحكومية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، آخر التحديثات التي تمت في موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021، وعلى مستوى كل المراحل التعليمية الأخرى، من أجل إتمام فترة الامتحانات بشكل أمن وسليم، في ظل الأوضاع الصحية التي تمر بها مصر والعالم أجمع، نتيجة لأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع انخفاض معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ولذلك قامت الوزارة بتحديث مواعيد أداء الامتحانات في كل المراحل التعليمية، من أجل الحفاظ والحماية على صحة الطلاب من عدوى كورونا.

اقرأ أيضًا: تأجيل امتحانات الترم الأول إلى بعد شهر رمضان.. الحكومة ترد

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021

تستمر مجهودات وزارة التربية والتعليم والعليم الفني، في تفقد جميع المدارس والإشراف على تعقيمها لبدء امتحانات الطلاب من جميع المراحل التعليمية، وتم تحديد موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021، بداية من يوم 2 في شهر مارس 2021 المقبل.

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021 أزهري

وكان بيان رئيس قطاع المعاهد الأزهر، أوضح في بيان أن بداية الامتحانات لطلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري، ستكون من يوم الأحد الموافق 28 فبراير في مواد القرآن الكريم والتربية الإسلامية والثلاثاء الموافق 2 مارس في المواد العربية والمواد الثقافية.