الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تصريحات صادمة لـ ريهام عبد الغفور: ”ابني تعرض لرصاصة طائشة وكنت سأترك الفن بسبب فنان”

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة الإعلامية هبة الأباصيري ببرنامجها "it’s show time" عبر شاشة قناة cbc الفضائية، وكشفت خلال اللقاء العديد من أسرارها وعلاقتها بابنها ووالدها.

وكشفت ريهام خلال اللقاء عن ذكريات مراهقتها وكواليس أعمالها، وقالت عن والدها أيضًا: "لو أبويا مش في حياتي مكنتش عرفت أحقق أي حاجة.. هو دايمًا سندي المادي والمعنوي".

وأضافت: "لما باجي أشتري حاجة هو اللي بيسلفني فلوسها.. وكنت في سن المراهقة ألعب الباليه وكنت أريد أن استمر بهذا المجال ولكن أهلي لم يتحمسوا له".

وعن علاقتها بأولادها قالت: "أشعر بالرعب عند قيادة ابني للسيارة.. ولم أسمح له بعمل رخصة قيادة رغم تجاوزه السن القانوني.. كما أنه يدرس حاليًا الإخراج والتصوير.. وعلاقتنا أشبه بالكتاب المفتوح".

وتحدثت ريهام عبد الغفور عن أصعب يوم في حياتها وذلك وقت تعرض ابنها لرصاصة طائشة ونجا منها بأعجوبة منذ سنوات.

وكشفت تفاصيل عن فترة مراهقتها وقالت: "كنت رفيعة جدًا وأنا صغيرة وكنت حاسة أني مش جذابة.. وعشان أبان أتخن كنت بلبس بنطلونين فوق بعض".

اقرأ أيضًا: ”النار كانت هتولع في البيت”.. نجاة بسمة وهبة من حريق في منزلها (فيديو)

وعن بداياتها الفنية، أشارت إلى أنها وقعت في موقف محرج مع الفنان محمد فاضل حيث وصفها بالتمثال، وقالت إنها قررت أن تتوقف عن التمثيل بعدها.

وتحدثت ريهام عبد الغفور عن تجربتها مع يحيي الفخراني في المسرح من خلال مسرحية "الملك لير" مشيرة إلى أنه كان التزام كبير بالنسبة لها خاصةً مع وجود أطفالها.