الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:13 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… جريمة مروعة.. رجل يقتل جارته ويطبخ قلبها مع البطاطس لإطعام أسرته (صور)

رجل يقتل جارته ويطهي قلبها مع البطاطس
رجل يقتل جارته ويطهي قلبها مع البطاطس

تكررت الجرائم البشعة في الفترة الأخيرة بشكل كبير، والتي تحدث لأسباب مختلفة، ولكنها تتفق في بشاعتها وخروجها عن كل الأخلاق والمبادئ الانسانية.

وكان رجل أمريكي يدعي لورانس بول أندرسون، قد قتل جارته وانتزع قلبها وطبخه مع البطاطس، ثم قدم الطعام لخالته وزوجها وحفيدتهما قبل الإقدام على قتلهم أيضًا فى الهجوم الوحشي، وزُعم أنه اعترف بارتكاب جرائم القتل أثناء علاجه فى المستشفى.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قالت الشرطة، إن المشتبه به فى جريمة قتل ثلاثة أشخاص قطع قلب جارته وطبخه مع البطاطس لإطعام أسرته المكونة من خالته وزوجها وحفيدتهما فى مدينة تشيكاشا، مينيسوتا بالولايات المتحدة، منذ إطلاق سراحه المبكر من السجن فى يناير.

وذكرت صحيفة أوكلاهومان أنه فى 9 فبراير، استهدف ضحيته الأولى "جارته" أندريا لين بلانكينشيب البالغة من العمر 41 عامًا فى منزلها.

اقرأ أيضًا: الغيرة القاتلة.. سيدة تدخل مطعم وتطلق النار على شابة تجلس بجوار زوجها (فيديو)

وأفادت التحقيقات التى حصلت عليها الصحيفة، "طبخ القاتل قلب ضحيته مع بالبطاطس ليطعم أسرته"، ثم قتل زوج خالته ليون باي، البالغ من العمر 67 عامًا، وحفيدته كايوس ياتس البالغة من العمر 4 سنوات، فيما أصيبت خالته بطعنات فى كلتا العينين لكنها نجت من الهجوم البشع.

يذكر أنه تم سجن أندرسون لأول مرة فى عام 2006 لمدة أربع سنوات بعد مهاجمته صديقته، وتوجيه مسدس إليها وحيازة الكوكايين بقصد التوزيع، وتم إطلاق سراحه بعد أقل من عامين، ومنذ ذلك الحين أمضى بعض الوقت داخل وخارج السجن.