الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… جريمة مروعة.. فتاة تقتل شقيقتها القاصر بطريقة بشعة والأم تتستر على ابنتها (صورة)

جريمة قتل
جريمة قتل

في جريمة بشعة.. قتلت فتاة شقيقتها الصغيرة بعدما اعتدت بعنف عليها، لتتستر الأم على الجريمة بعد ذلك.

وفي التفصيل، شهدت محافظة دير الزور السورية الجريمة التي ارتكبتها فتاة بحق شقيقتها القاصر، بعد الاعتداء العنيف عليها، بينما قامت والدتها بالتستر على جريمتها المروعة.

وقالت شبكة "إرم نيوز"، إن كلتا المرأتين ادعتا أن الأبقار قامت بنطح المجني عليها ما تسبب فى وفاتها.

ووفقًا لبيان وزارة الداخلية عبر حسابها فى "فيسبوك"، فإن بلاغًا ورد إلى مركز الشرطة عن دخول طفلة، تبلغ من العمر 11 عامًا، متوفاة إلى أحد المستشفيات، وذلك بعد ادعاء ذويها الذين قاموا بإسعافها أنها فارقت الحياة، بدعوى قيام إحدى الأبقار بنطحها.

اقرأ ايضًا: عاجل | جريمة مروعة.. رجل يقتل جارته ويطبخ قلبها مع البطاطس لإطعام أسرته (صور)

وكشفت التحقيقات، أن الطفلة توفيت نتيجة خنقها من رقبتها ووجود نزيف داخلي، وبالتحقيق مع ذويها، اعترفت شقيقتها أنها تشاجرت معها وقامت بضربها بعنف على وجهها وظهرها، وبعد انتهاء الشجار، طلبت الأم من المجني عليها القيام بإطعام الماشية، فتوجهت إلى هناك، لكنها تأخرت فى العودة، وعندها قامت شقيقتها بالذهاب لتفقدها، وجدتها ملقاة على الأرض وقد فقدت الوعي، فقامت بمناداة والدتها، التي حاولت إيقاظها وتوجهت لجلب الماء لها لأجل ذلك، لكن شقيقتها استغلت الظلام الدامس فى الزريبة، ولفت أحد الحبال المتدلية حول عنق الطفلة دون أن تلاحظ والدتها ذلك.

وعندما عادت والدتها بعد إحضار الماء لابنتها الفاقدة للوعي، فوجئت بوجود الحبل على رقبتها، فقامت بقطعه مع ابنتها الجانية، وإسعاف الطفلة للمستشفى، مدعيتان أنها توفيت نتيجة نطح البقرة لها.

جدير بالذكر، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمتين، تمهيدا لإحالتهما إلى القضاء.