الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”اختلفوا على القايمة”.. موظف يتهم أهل خطيبته بالشروع في قتله بالوراق

 مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم السبت 27 فبراير 2021، تحريات الأجهزة الأمنية بشأن اتهام موظف لخطيبته وأهلها بالشروع في قتله، للوقوف على غموض وملابسات الواقعة.

اقوال المجني عليه

قال المجني عليه أمام رجال مباحث قسم شرطة الوراق، أثناء سماع أقواله، أن المتهمين اعتدوا عليه بالضرب، وتسببوا في سقوطه من نافذة الدور الثاني من عقار بمنطقة الوراق، بسبب مشاكل متعلقة بقيمة قائمة المنقولات الخاصة بالزواج.

اقرأ أيضًا: ”صحفي وطبيب و تربي”.. قرار جديد من النيابة في حادث الخليفة

وتم إخطار قسم شرطة الوراق، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، بإصابة موظف بكسور إثر سقوطه من نافذة الدور الثاني، واتهامه لخطيبته وأفراد أهلها بالإعتداء عليه بالضرب، والتسبب في سقوطه من النافذة، بسبب مشاكل على توقيعه على قائمة المنقولات الخاصة بالزواج، بسبب ارتفاع قيمتها، تم القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: تماسيح وأسود.. حبس رجال أعمال احتفظ بحيوانات مفترسة ومهددة بالانقراض