الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونة ضد إشبيلية
برشلونة ضد إشبيلية

يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 25 للدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

ويسعى لاعبو البارسا لمواصلة مشوار الانتصارات للصعود على قمة الدوري، وكسر سلسلة انتصارات المنافس، بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على إلتشي بثلاثة أهداف دون رد، ليحتل بهما المركز الثالث في الجدول، برصيد 50 نقطة بعد خوض 24 مباراة، وبفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ 55 نقطة.

في حين يرغب إشبيلية في مواصلة انتصاراته في المسابقة للجولة السابعة على التوالي، حيث لم يهزم في الليجا منذ مباراته ضد أتلتيكو مدريد يوم 12 يناير الماضي.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، بعد خوض 23 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 3 أخرى، في حين تلقى 5 هزائم.

اقرأايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 27-2-2020 والقنوات الناقلة.. صدام قوي لبرشلونة

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات حول مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني في إطار منافسات الجولة الـ 25، والقنوات الناقلة لها,

موعد مشاهدة مباراة إشبيلية ضد برشلونة

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد نظيره إشبيلية في تمام الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقوم قناة "beIN SPORTS HD 3"، بنقل مباراة برشلونة ضد إشبيلية، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني ومختلف الدوريات العالمية.

 

التشكيل المتوقع لبرشلونة لمواجهة إشبيلية

من المتوقع أن يدفع كومان بالتشكيل المعتاد لمواجهة إشبيلية، والذي يأتي كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجين

في خط الدفاع: جوردي ألبا - رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - سيرجينيو ديست

في خط الوسط: سيرجي بوسكيتس - فرينكي دي يونج - بيدري.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي

 

التشكيل المتوقع لإشبيلية لمواجهة برشلونة

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: كريم رقيق - جوليس كوندي - دييجو كارلوس - خيسوس نافاس

في خط الوسط: أوليفر توريس - فيرناندو - خوان خوردان.

في خط الهجوم: منير الحدادي - لوك دي يونج - سوسو