الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيفطر بالزجاج.. وبيجر العربيات”.. حكاية الرجل صاحب القوة الخارقة في المنيا (فيديو)

بكر الطمهاوي
بكر الطمهاوي

داخل قرية زهرة التابعة لمركز المنيا يقيم بكر الطهماوي، البالغ من العمر 46 عاما، والملقب بالرجل الخارق، بعد شربه من مياه نهر النيل.

"بفطر بالزجاج والنار"

"بفطر بالزجاج والنار".. بهذه الكلمات بدأ بكر الطمهاوي، حديثه عن قصة حياته التى تغيرت فى يوم وليله ليصبح شخصًا خارق للطبيعة داخل القرية التى يعيش فيها، حيث يقول (منذ 16 عاما كنت أجلس على ضفاف النيل لصيد الأسماك وتعرضت للعطش الشديد وقمت بالشرب من مياه النيل، وبعد دقائق وجدت نفسي أريد أأكل كوب الزجاج مما أدى خوف من كانوا بصحبتى وفى اليوم الثانى شعرت بقوة غريبة تسكن جسدى جعلت وجبة فطار "الزجاج والنار".

"طعمه زي الحلويات"

وأوضح "الطمهاوي"، أن طعم الزجاج يختلف من نوع إلى آخر، وأن النار التى يبتلعها تعتبر مثل العصائر والمشروبات الغازية، ولا يستطيع أكل الزجاج دون ابتلاع النار بعده.

"أي عربية عطلانه بجرها"

وأشار الرجل الخارق، أنه يتمكن من جر السيارت الصغيرة باستخدام "أسنانه"، مشيرًا إلى أنه فى حالة تعثر أى سيارة يلجأ إليه أصحاب السيارات لجرها إلى الورشة، لافتًا أنه لا يستخدم قوته فى أى أعمال تضايق المجتمع وأن هذه القوى من الله يجب الحفاظ عليها واستخدمها فى الخير فقط.

وطالب الطمهاوي، محافظ المنيا بتوفير فرصة عمل مناسبة بجانب عمله في مجال صيد الأسماك لتساعده فى تلبية احتياجات أسرته المكونه من 5 أفراد.