الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط الاستعلام عن أكواد تانية ثانوي 2021

رابط الاستعلام عن أكواد تانية ثانوي 2021
رابط الاستعلام عن أكواد تانية ثانوي 2021

يستمر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في البحث عن رابط الاستعلام عن امتحانات النصف الأول للفصل الدراسي الحالي، مع انطلاق الامتحانات المخصصة لهم على مدار شهر فبراير الحالي، حيث يؤدي الطلاب امتحاناتهم عبر التابلت المدرسي بداخل المدارس التابعين لها، كما يتم إعداد التقيمات الشهرية بداية من مارس.

 

ويستعرض موقع "الطريق" تفاصيل أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، ورابط الاستعلام المخصص لذلك.

 

أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

 

لكي يتم الحصول على أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، لابد من إتباع عدد من الخطوات، ومنها: "تسجيل تاريخ الميلاد المدون في شهادة الميلاد، وتسجيل المحافظة محل إقامة الطالب وتحديد جنس الطالب سواء ذكر أو أنثى، ثم الضغط على كلمة تسجيل الدخول حتى يتم التسجيل".

أخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أ، الموعد الأخير لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للامتحان بداية من يوم 21 فبراير 2021، لكي يتم البدء في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بداية من يوم 28 فبراير الجاري.

 

اقرأ أيضًا: التعليم: 620 ألف طالبًا بالصف الأول الثانوي حضروا الاختبارات إلكترونيًا

وطالبت وزارة التربية والتعليم طلاب المراحل الثانوية بضرورة تحديث تطبيقات التابلت المدرسي وتحميل أيقونة تنويهات والانتظار لكيفية تشغيلها لتلقي أي تنويهات فور صدورها.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم على الإلتزام بالقضاء على أي محاولات لاختراق التابلت المدرسي، وذلك لتجنب خروج "التابلت" من المنظومة التعليمية تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مشددة على المذاكرة الجيدة من قبل الطلاب والحرص على مراجعة كل المواد قبل الاختبار النهائي فيها.

اقرأ أيضًا: طلاب أولى ثانوي لـ”الطريق”: امتحان الأحياء اتأخر.. وكنا خايفين يضيع علينا

وناشدت الطلاب في المرحلة الثانوية بضرورة الإسراع في التسجيل في الاستمارة الإلكترونية، للتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول الإلكترونية من خلال أجهزة الحاسوب و"التابلت"، قبل انتهاء موعد تسجيل استمارة الامتحان، لكي يتمكن الطلاب من الحصول على كود الامتحان، وهو الأمر الذي دفع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للبحث والاستعلام عن أكواد الامتحانات.