الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة فيتا كلوب في دوري الأبطال دون راحة

الاهلي
الاهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مواصلة تدريبات الفريق دون راحة، استعدادًا للمواجهة الصعبة التي تنتظره ضد فيتا كلوب الكونغولي، مساء السبت المقبل.

ويستضيف الأهلي نظيره الكونغولي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

ويسعى بطل إفريقيا وحامل اللقب عن النسخة الماضية للعودة للانتصارات في البطولة عقب الهزيمة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، بدار السلام، بهدف نظيف، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته، برصيد 3 نقاط، حيث لم يحقق في البطولة إلا فوزًا وحيدًا في الجولة الأولى على المريخ السوداني، ويتساوي في النقاط مع منافسه فيتا الكونغولي بفارق الأهداف.

ويواصل الأهلي تدريباته في تمام العاشرة صباح غد الاثنين، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، حيث قرر موسيماني، عدم إعطاء اللاعبين راحة، واستئناف التدريبات الجماعية، لتجهيز الفريق.

الأهلي وصيفًا والزمالك في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش ببطولة الدوري الممتاز، مساء اليوم الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخطف 3 نقاط، احتل بهما المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية.