الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الأهلي عن سوء الأداء: لا نقدم أعذارا للجماهير ولكن رصيد اللاعبين يسمح بالدعم

سامي قمصان
سامي قمصان

عبر سامي قمصان، مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز الأحمر وخطف الـ 3 نقاط، من خلال مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش، عقب الإخفاق في دوري الأبطال الإفريقي والهزيمة أمام سيمبا التنزاني.

وقال قمصان في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "مباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، كان الفوز ضروري خاصة بعد الإخفاق في مباراة سيمبا، لكسب الثقة للاعبين ورفع الروح المعنوية، الشناوي منذ فترة كبيرة هو رقم واحد في مصر وإفريقيا، والفرق الكبيرة يجب أن يكون لها لاعب كبير، والشناوي قائد كبير وأنقذ الفريق".

وأضاف: "أجاي لاعب مؤثر ومختلف، واليوم بالتحديد أدي بشكل مثالي، اجتمعنا مع الكابتن محمود الخطيب لرفع الضغوط عن اللاعبين، خاصة بعد المجهود الجبار الذي أبذله الفريق في الفترة الأخيرة".

وتابع: "لا نقدم أعذارًا عن النتائج والأداء للجماهير، نعلم أن هدفهم في المقام الأول هو البطولات والفوز، ولكننا تعرضنا لضغط كبير بعد الفترة التي قضاها الاعبون، حق الجماهير محفوظ ولكننا نطالبهم بالدعم والصبر على اللاعبين".

اقرأ ايضًا: الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة فيتا كلوب في دوري الأبطال دون راحة

واختتم: "الأداء لم يكن الأفضل، ونعلم أن الجماهير غاضبة، ولكن نطالبهم بالصبر واللاعبون لديهم رصيد كافي لدى الجماهير للصبر عليهم وتقدير الوضع الراهن والعوائق التي واجهناها، والضغط المستمر".