الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضم محمد صلاح والشناوي.. شوقي غريب يكشف ملامح قائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو

منتخب مصر
منتخب مصر

أوضح شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ملامح اللاعبين المنضمين لقائمة الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، المقرر لها في يوليو المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو، والتي تأهل لها المنتخب عقب تتويجه ببطولة أمم إفريقيا للشباب 2019.

وأكد غريب على أن محمد صلاح، نجم الفراعنة المحترف في ليفربول الإنجليزي، أصبح هو اللاعب المؤكد انضمامه للقائمة، وسوف يتم مخاطبة ليفربول عقب انتهاء شهر مارس الجاري.

وأشار شوقي غريب أن أكد على جميع اللاعبين أن مشاركتهم مع فرقهم في البطولات المختلف شرط أساسي لضمهم في الفترة المقبلة، وعلى رأسهم عمر رضوان، الذي رحل من الجونة إلى أسوان بحثًا عن فرص المشاركة.

اقرأ ايضًا: الأهلي وصيفًا والزمالك في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

وقال شوقي غريب في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "سنتواصل مع ليفربول بعد مارس لضم محمد صلاح للمنتخب في الأولمبياد، وانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز تسبب في حالة من الارتباط لدى اللاعب، ولكنه في المجمل يقدم أداء كبير وأنا راضي عنه".

وأضاف: "نسبة مشاركة لاعبي المنتخب مع الأندية تخطت 90%، ومنهم من خرج للإعارات خاصة بعدما بلغتهم أن من سيذهب للأولمبياد هو من يشارك باستمرار مع ناديه، لدينا لاعبون في جميع المراكز، وينقصنا مركز الدفاع لم يتواجد فيه سوى أسامة جلال".

وواصل: "عمر رضوان غاب عن معسكر البرازيل وبلغته أن عدم مشاركته هو السبب ولذلك انتقل لأسوان، وأصبح لدينا 6 حراس على مستوى عال.. لن نضم حراس جدد كبار، لدينا 6 حراس ووفرة في الهجوم".