الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان… ”نتجوز عرفي”..”عم بخ” يطلب يد فرنسا من اللمبي

اللمبي
اللمبي

تسبب انتشار الأخبار السيئة والصراعات والموجة الثانية من فيروس كورونا والسلالات الجديدة في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

فيلم "اللمبي" واحد من الأفلام التي حققت نجاحًا ساحقًا في مطلع الألفية الجديدة، وأصبح نقطة انطلاق لبطله "محمد سعد" نحو الصف الأول وعالم النجومية، كما ساهم في بروز نجومية حلا شيحة التي قامت بدور البطولة أمامه.

الفيلم لم يكن فأل خير على "سعد" فقط، حيث كانت نقطة انطلاق جديدة للثنائي عبلة كامل، وحسن حسني، ليصبحا عاملًا مشتركًا في أفلام أول الألفية، ويتتبلور نجوميتهما في عمرٍ ينزوي فيه الكثيرون ويختفون.

وخلال أحداث الفيلم، جمع الثلاثة نجوم، محمد سعد "اللمبي"، وعبلة كامل "والدنه فرنسا"، وحسن حسني "عم بخ"، العديد من المشاهد والمفارقات الكوميدية، التي كان منها مشهد يطلب فيه "عم بخ" يد "فرنسا" للزواج من ابنها "اللمبي"، وهو المشهد الذي اعتمد على صناعة الكوميديا من الموقف وليس "الإفيه"، وظهر خلاله كل من "فرنسا" و"عم بخ" في مظهر العروسين الساعيين للزواج، حتى وإن كان "هنتجوز عرفي" كما قالت "فرنسا".