الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا: وقعت في ”كمّاشة” عادل إمام مرتين (فيديو)

يسرا
يسرا

استضاف النجم أمير كرارة، الفنانة يسرا والمطرب محمد الشرنوبي، أمس الأحد في الجزء الثاني من حلقة برنامج "سهرانين"، المذاع على شاشاة قناة ON.

واذيعت حلقة يسرا ومحمد الشرنوبي، على جزئين السبت والأحد، في تمام الساعة الـ 11، على شاشة قناة "ON TV"، وكشفت يسرا على سر علاقتها بالزعيم عادل إمام.

اقرأ أيضا: ”يوم حزين جدا”.. نجوم الفن ينعون القديرة أحلام الجريتلي

وتحدثت يسرا عن علاقتها بـ الفنان عادل إمام، حيث أكدت أنها محظوظة لأنها اشتركت في 17 فيلما مع الزعيم.

وكشفت يسرا في حلقة أمس من برنامج "سهرانين"، سر قصة "كمّاشة" عادل إمام، قائلة: "أنا وقعت في الكماشة مع عادل إمام مرتين، الأولى في فيلم "كمّاشة" عادل إمام، والثانية في فيلم "الإنسان يعيش مرة واحدة".

وأضافت يسرا: "فيلم "عمارة يعقوبيان"، دوري فيه كان 5 مشاهد فقط، وقدمت شخصية "كرستين"، وكنت أطمح لدور أكبر في العمل، ولكن عادل إمام قالي أقرأى الدور، لما قرأت انبهرت، وعلطول قبلت الشخصية الحقيقية وقلدتها بالضبط في شكلها ومشيتها".

وروت يسرا قصة الكماشة الثانية التي كانت في فيلم "الإنسان يعيش مرة واحدة": "اتصل بيا عادل إمام، وطلب منى السفر إلى الإسكندرية تاني يوم علطول، لأنه سيبدأ تصوير في الفيلم خلال يومين، فاتصلت بالمنتج ممدوح الليثي واعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم وقعت عليه قبل ذلك".

وأضافت يسرا: "صورنا في حته بعد العجمي مكانش فيها طوبة مبنية، واتعرض علي أنا وعادل ناخد الأرض بربع جنيه المتر، ورفضنا لأنها صحرا شوف دلوقت".