الإثنين 19 أبريل 2021 05:33 صـ 7 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”إيه العبط ده”.. شيرين رضا تكشف حقيقة ارتباطها بشاب عمره 28 عاما

شيرين رضا - أبلة فاهيتا
شيرين رضا - أبلة فاهيتا

شاركت الفنانة شيرين رضا، والزوجه السابقة للفنان عمرو دياب، جمهورها ومتابعيها منشورا جديدا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، رداً على الجدل الذي أثارته تصريحاتها عن ارتباطها بشاب يصغرها في السن عمره 28، بحسب ما صرحت في برنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس".

ورت شيرين رضا في تغريدتها، على خبر عن تصريحاتها في برنامج أبلة فاهيتا، وكتبت مستنكرة ما قالته خلال الحلقة: "إيه كمية التخريف دي؟؟ انتو مصدقين نفسكم وفاكرين أن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟؟ أيه العبط ده؟؟".

 

شيرين رضا

 

اقرأ أيضا: انهيار وبكاء.. نهال عنبر وبوسي شلبي وأشرف زكي في جنازة يوسف شعبان (صور)

 

ويذكر أن الإعلامية والدومية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، استضافت الفنانة شرين رضا، يوم الجمعة الماضية في برنامج "لايف من الدوبلكس"، في فقرة الأسئلة الجريئة مع كارو، وتحدثت عن حياتها العاطفية بداية من حب الطفولة ووصولا إلى آخر علاقة عاطفية.

 

وقالت شيرين رضا في تلك الفقرة، من برنامج "لايف من الدوبلكس"، مع أبلة فاهيتا، إنها مرتبطة بشاب اسمه محمد، ثم عادت وقالت إن أغرب معاكسة تلقتها كانت منه، حيث توجه للحديث معها قائلا "اسمي محمد وعمري 25 سنة وعايز اتجوزك"، مؤكدة أن تلك الواقعة كانت منذ 3 سنوات، وهو نفس الشخص الذي ارتبطت به، لكنها رفضت الزواج منه، مشيرة إلى أن عمره الحالي 28 سنة، وهو نفس عمرها أيضا.

 

شيرين رضا أبلة فاهيتا حقيقة ارتباط شيرين رضا بشاب عنده 28 سنه أخبار الفن فن الطريق
بنوووك