الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد هدفيه في طلائع الجيش بالدوري

أجاي
أجاي

وجه النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للجماهير بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت.

وقاد جونيور أجاي الأهلي، للفوز على طلائع الجيش بعدما سجل هدفي الأحمر ليحول تأخر الفريق بهدف لفوز بثنائية في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

وكتب جونيور أجاي في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " سعيد بتحقيق الفوز وتسجيل ثنائية، شكرًا لكم جميعا على دعمكم لي، دائما الأهلي فوق".

الجدير بالذكر أن مباراة طلائع الجيش هى المشاركة الأولى لأجاي في منافسات الموسم الحالي من الدوري، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في الوتر الوحشي خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا نوفمبر الماضي.

وعاد أجاي للمشاركة مع الأهلي خلال منافسات كأس العالم للأندية، قبل أن يشارك في مواجهتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

اقرأ أيضًا: مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال

وتمكن النيجيري من التتويج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما قدمه من أداء مميز أمام المريخ.