الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

أحمد موسى يوجّه رسالة لوزير التعليم بسبب ”تسريب الامتحانات”.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بضرورة توضيح حقيقة تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي بمحافظة الجيزة.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، مساء الاثنين، إنّ هناك أعدادًا من الطلاب الذين تحدّثوا عن تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي، وذلك بعدما رُصِد تطابق مع الامحتانات التي بدأت مبكرًا بمحافظة القاهرة.

اقرأ أيضًا: تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي.. وطارق شوقي يرد

وأضاف أنّه يتطلع إلى أن ترد وزارة التعليم على المعلومات التي تمّ تداولها خلال الساعات الماضية بشأن حدوث تسريب في الامتحانات، داعيًّا إلى ضرورة التحلي بالشفافية الكاملة في هذا الإطار.

وخلال الساعات الماضية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تشتمل على أسئلة وإجابات امتحان اللغة الأجنبية الأولى، والذي يؤديه طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم في المدارس.

اقرأ أيضًا: تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى للصف الأول الثانوي.. وزارة التعليم ترد

وردًا على ذلك، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنّ نماذج الأسئلة التي يتم تداولها على السوشيال ميديا، غير صحيحة، وهدفها تشتيت الطلاب.

وأشار الوزير إلى أنّ كل طالب من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيدخل اللجنة ومعه جهاز موبايل أو يتم ضبطه يمارس الغش الإلكتروني، يُطبق عليه القانون مباشرة.