الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد رمضان متهم بالسرقة بسبب ”أنا البطل”

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان منذ أيام عن طرحه أغنيته الجديدة "أنا البطل" في 3 مارس الجاري عبر قناته على موقع Youtube.

ونشر رمضان جزء من الأغنية كدعاية لها عبر حسابه بتطبيق انستجرام، ومن هنا بدأت الأزمة، إذ وجهت اتهامات بالسرقة لرمضان من قبل مطرب مهرجانات يدعى يوسف عبد القادر الشهير بـ "أبو أصالة" مؤكداً أن رمضان سرق أغنيته.

اقرأ أيضا| بالدموع.. دينا الشربيني: ”لما الخيانة تيجي من أقرب ناس”.. والمتابعون: ”منه لله عمرو دياب” (فيديو)

وأوضح أبو أًصالة في فيديو له عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنية منذ 3 سنوات، كما لدية نسخة يحتفظ بها، وقام بتشغيلها.

على جانب آخر يواصل محمد رمضان تصوير مشاهده بمسلسل "موسى" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، جوري بكر، أحمد طلعت وضياء عبد الخالق.