الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

الراقصة دينا توجه رسالة إلى جمهورها بعد تعافيها من فيروس كورونا (صورة)

دينا
دينا

شاركت الفنانة دينا جمهورها ومتابعيها صورة جديدة في أحدث ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت دينا في الصورة التي نشرتها، بعد إعلان تعافيها من فيروس كورونا المستجد، من أمام النيل.

اقرأ أيضا: اليوم تشييع جثمان والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفسية


وعلقت الراقصة دينا على الصورة التي نشرتها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كاتبة: "نهاركم سعيد ان شاء الله".

ويذكر أن الفنانة الاستعراضية دينا، أعلن منذ عدة أيام إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة:" الحمد لله دائما و أبدأ بشكر كل اصحابي وحبايبي الجمهور الغالي على قلبي جدا على دعواتكم ليا".

وأضافت الفنانة دينا موجهة رسالة لجمهورها ومتابعيها، قائلة: "الحمد لله بعد أسبوعين نتيجة التحليل سلبية، وأنا مازلت ملتزمة بالعلاج والراحة علشان مايحصل اي مضاعفات ، بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدا في فترة العزل".

واختتمت دينا حديثها، قائلة: "بشكر جدا دکتوري الدكتورعلى رعايته ليا طوال فترة مرضي، من فضلكم ،خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشفي كل مريض بحبكم".

ويشار إلى أن اخر أعمال النجمة دينا، مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "سلطانة المعز"، مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم النجمة غادة عبد الرازق.

موضوعات متعلقة