الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حظك اليوم .. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 3 مارس 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 3 مارس 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج العقرب المائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل بالنسبة لمواليد الأبراج المائية، ومنها العقرب والسرطان والحوت".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة مع تأثيرات القمر فى المثلث الفلكي المائي، ويلاحظوا تحسن كبير هذا النهار على مختلف الأصعدة، ويساعدهم على التقدم والابتعاد عن الضغوط والمشاكل.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يسمح لهم رؤية الأمور على طبيعتها والتفاوض مع الَاخرين والعمل على تسوية أمورهم على مختلف الأصعدة خاصة المالية، ويمكنهم الوصول إلى حلول هذا النهار.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء اليوم أن يدخلوا فى مرحلة انتقالية بعد الفترة الممتازة خلال الأيام الماضية، ويجب عليهم عدم التأجيل والتأخير.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكونوا فى نعيم فلكي هذا اليوم، وأجوائهم إيجابية ومليئة بالحظوظ والتى تساعدهم على التقدم، ويمكنهم الاستفادة منها على مختلف الأصعدة وجميعهم محظوظين.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم من الأيام الهادئة وتشهد مرحلة تسوية والخروج من الضغوط التى شهدوها خلال الفترة الماضية، واليوم يسمح لهم نوعًا ما أن يكونوا مزاجيين بعض الشئ ولكن يجب عليهم الانتباه حتى لا تتأزم أمورهم.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة جدًا وهم الأسرع والأكثر فعالية والحصول على جواب لجميع أمورهم، ولا يوجد من هو أقوي منهم هذا اليوم باستنثاء مواليد الأبراج المائية.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء ممتازة رغم انتقال القمر من برجهم، ويساعدهم على استكمال الفترة الماضية التى يشهدوها.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من أقوي الأبراج والأكثر نجاحًا ويمكنهم العمل على الأمور الصعبة والتى أجلوها خلال الأيام الماضية، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت على مختلف الأصعدة، وهم اليوم من الأقوياء والنشيطين.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون من الأيام التى تتسبب لهم فى بعض الإزعاج والإحباط، وهذه فترة طبيبعة تحدث مع جميع الأبراج، لذا يجب عليهم محاولة تخطيها والانتظار حتى يوم الجمعة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يلاحظوا أن أجوائهم متعبة بعض الشئ، ولكن يجب عليهم استكمال ما يقومون به والعمل بشكل طبيعي، ولكن يجب عليهم اتباع القوانين والابتعاد عن المخالفات على مختلف الأصعدة هذا اليوم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا من الأيام الرائعة جدًا ومدعومين من الحظ ولديهم حضور مميز، والأجواء لديهم تكون سهلة ومُرتبة هذا النهار.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من الأيام القوية والمهمة والتى تساعدهم على الإنطلاق بطريقة مميزة، ولا يوجد شئ يمكنه عرقلة الأعمال والأمور التى يقومون بها.