الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم .. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 4 مارس 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 4 مارس 2021، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 4 مارس 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج العقرب المائي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل بالنسبة لمواليد الأبراج المائية، ومنها العقرب والسرطان والحوت"، وأيضًا مواليد برج العذراء والجدي.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء لا بأس بها مع تأثيرات القمر ببرج العقرب مع المثلث الفلكي المائي مع الشمس، وتتحسن أجوائهم بداية من الغد، ويجب عليهم تجنب الوقوع فى أي أخطاء.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يحمل نهارهم بعض التحديات وتبادل للخبرات والاَراء، لذا يجب عليهم الانتباه إلى الخلافات مع الاَخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء اليوم أن يكون نهارهم أفضل بكثير من الأيام المقبلة وبالتالي يمكنهم الاستفادة من هذا النهار فى إنجاز أعمالهم المهمة المطلوبة منهم وتأجيل الأشياء البسيطة فقط للغد.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم جيد جدًا، وهم من الأبراج الأقوي من ناحية الحظ ويجب عليهم الاستفادة منه، ولا يوجد أي سبب لإلغاء مواعيدهم.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم من الأيام الرائعة بالنسبة لهم وتساعدهم على التقدم، ويمكنهم السيطرة على أمورهم كليًا على مختلف الأصعدة هذا النهار.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة هذا النهار، وهم من الأكثر فعالية ودقة هذا اليوم، ويمكنهم تحقيق الكثير من النجاحات على مختلف الأصعدة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء تعطيهم وتساعدهم على تخطي الكثير من الأمور وتساعدهم على النجاح.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا مسيطرين على الوضع بالنسبة لهم، ولديهم السلطة والنفوذ للقيام بذلك ولكن يجب عليهم الحفاظ على تواضعهم، وهم من الأقوياء جدًا هذا اليوم.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون من الأيام قليلة الحظ والتى قد تتسبب لهم فى بعض الإحباط، لذا يجب عليهم الانتباه إلى كل هذه الأمور والحفاظ على هدوئهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يحمل بعض الاحتمالات الجديدة والمهمة والتى تساعدهم على النجاح والوصول إلى ما يريدون.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا من الأيام الرائعة جدًا ويعطيهم أكثر مما يأخذ منهم ويساعدهم على التقدم والوصول إلى نتائج ممتازة، ويعتبر هذا اليوم من أجمل الأيام هذا الشهر بالنسبة لمواليد برج الحوت.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من الأيام الممتازة والمؤثرة بطريقة إيجابية وفعالة جدًا، ويمكنهم تحقيق الكثير من الأمور الإيجابية على مختلف الأصعدة ولديهم دعم كبير هذا النهار.