الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بالكرباج”.. 17 مارس أولى جلسات محاكمة توربيني الساحل

طفلة-ارشيفية
طفلة-ارشيفية

حددت محكمة استئناف القاهرة، يوم 17 مارس الجاري لأولى جلسات محاكمة "توربيني الساحل" أمام محكمة الجنايات، وذلك برئاسة المستشار عبده عطية الأودن.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل خطف وهتك عرض 4 أطفال في منطقة الساحل في القاهرة، وإجبارهم على تنظيف المركبات بالمحاور والميادين والشوارع، وعلى التسول.

أقوال الأطفال الضحايا

كما كشفت أقوال الضحايا، أمام النيابة، أن عاطل استغل حداثة الأطفال واغتصبهم داخل حديقة أبو وافية تحت التهديد مستغلًا عدم وجود أهل لهم.

وأضافت ان المتهم "إبراهيم.ص" تاجر في البشر عن طريق استغلال الأطفال وهم كل من، "دينا.م"، و"أحمد.م" و"محمود.ح " و"سليمان.ن "، في أعمال التسول وتنظيف المركبات في الميادين والشوارع بمنطقة الساحل بالقاهرة، وذلك باصطحابهم بالعنف والقوة والتهديد والاختطاف بقصد استغلالهم في أعمال التسول مستغلًا حداثة عمرهم وضعف حيلتهم ووفر مكان لإيوائهم، وإجبارهم على تنظيف المركبات، والتسول بنفس المنطقة مقابل التحصل على مبالغ مالية منهم، وجاء في أقوال الضحية، الطفلة "دينا" في التحقيقات، إن المتهم هتك عرضها بغير رضاها.

وأضافت التحقيقات، أنه بعد قيام المتهم وآخر معه مجهول بالتحصل على المبالغ المالية نظير التواجد في ميدان الخلفاوي للعمل في تنظيف المركبات، اغتصب المتهمين "الطفلة" بالقوة والعنف داخل حديقة أبووافية تحت تهديد السلاح" سكين ومطواة"، وبعدها تركت المنطقة وتوجهت إلى منطقة شبرا الخيمة، إلا أنها فوجئت بحضور المتهم واصطحبها بالقوة إلى ميدان الخلفاوي لاستغلالها جنسيًا مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”بسبب صديقها المصري”.. فلسطينية تقتل زوجها بطريقة بشعة في الحوامدية

وقال المجني عليه الطفل "سليمان" إن المتهم هتك عرضه بالعنف والقوة، وجرده من ملابسه مشيرًا إلى أن المتهم تعدى عليه بسوط "كرباج" واصطحبه عنوة إلى ميدان الخلفاوي وإجباره على العمل في مجال التسول وتنظيف المركبات مقابل الحصول منه على مبالغ مالية.