الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أفلامهما المخلة.. تجديد حبس ”أحمد ونهى”

أحمد ونهى
أحمد ونهى

جددت محكمة جنح حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حبس أحمد ونهى، بطلي الفيديوهات المخلة على موقع اليوتيوب، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما ببث مقاطع فيديو عبر موقع اليوتيوب خادشة للحياء والتنمر على أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيق أرباح مادية بالإضافة إلى شخص ثالث متهم بتصوير المقاطع.

اقرأ أيضا: الحكاية بدأت بـ”شات ”على الفيسبوك.. جبروت سيدة عربية اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

كانت انتشرت خلال الَأونة الأخيرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومن بينها يوتيوب وتويتر، العديد من مقاطع الفيديو غير اللائقة والتى تنافي قيم المجتمع المصري ، وكان انتشارها مثل النار فى الهشيم حيث حصدت مئات الَالاف من المشاهدات.

اقرأ أيضا: ملابس نوم حريمي.. تفاصيل ذبح عريس السلام داخل شقته والجاني أوهم الشرطة بـ”سهرة حمراء”

وأثارت هذه الفيديوهات موجة غضب بين أهالي محافظة البحيرة وتحديدًا فى مدينة حوش عيسي بسبب المحتوى الهادف لإثارة الغرائز الذي تعرضه هذه المقاطع، حيث يؤدي شاب يدعي "أحمد" وفتاة تدعي "نهي" مجموعة من المشاهد التمثيلية الخارجة والمنافية للَاداب.

ومن خلال تصفح القناة التى تبث هذه الفيديوهات والتى لم يمكن التأكد من تبعيتها للشاب والفتاة، وجد أنه تم تحميل 30 مقطع تدور جميعها حول هذه الأعمال المنافية للاَداب، كما حصدت القناة خلال الثلاثين يومًا الأخيرة أكثر من 2 مليون و420 ألف مشاهدة.

ويظهر خلال الفيديوهات عددًا كبيرًا من المشاهد الإباحية، والتى جمعت بين "أحمد" و"نهى"، بالإضافة إلى استعانتهما فى بعض الفيديوهات بشاب ثالث، كما يقدم الثنائي خلال هذه المقاطع حركات "إباحية" صريحة، في متاجرة واضحة من الفتاة بجسدها.

اقرأ أيضا: شغال بقالي 10 سنين وكشفي بـ ”50 جنيه” والولادة بـ”700”.. اعترافات مثيرة لطبيب النساء والتوليد المزيف

كما أظهر أحد مقاطع الفيديو، أن الشاب أحمد تظاهر على أنه امرأة ترتدي النقاب على أنها صديقة "نهي" ليتمكن من دخول شقتها، ليقوموا بممارسة الأعمال النافية وتصويرها.

وقال أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "هو كده كل ما أنشغل الاقي مصايب.. انا شفت دلوقتي علشان افهم لقيت ناس معرفش دماغها كانت فين وهي بتعمل كده.. لا حول ولا قوه الا بالله اللهم عافنا واعفو عنا".