الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الضفادع البشرية تواصل البحث عن ضحايا السيارة الغارقة فى نهر النيل بأسيوط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواصل قوات الإنقاذ النهري "الضفادع البشرية"، من جهودهم لانتشال جثتي شخصين لقيا مصرعهما غرقاً إثر انقلاب سيارة بمجرى نهر النيل، بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بمحافظة أسيوط.

اقرأ أيضا: الحكاية بدأت بـ”شات ”على الفيسبوك.. جبروت سيدة عربية اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بأسيوط بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، بسقوط سيارة يستقلها 7 أشخاص بمجرى نهر النيل بقرية مجريس، بمركز صدفا.

سرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بأسيوط بقوات الإنقاذ النهري لانتشال جثث الضحايا، كما انتقل اللواء أسعد الذكير مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن أسيوط، والقيادات الأمنية بالمديرية.

وتم انتشال السيارة بواسطة أوناش الإغاثة، ونجحت الضفادع البشرية في انتشال جثث 5 من مستقلى السيارة، وجار البحث عن الإثنين الآخرين، وجرى نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.