الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم… الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يختتم اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة المقرر لها مساء غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الفريقان ضمن المجموعة الأولى، حيث يحتل المارد الأحمر بطل إفريقيا المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد خوض أول جولتين، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى على حساب المريخ السوداني، في حين تعثر في الجولة الثانية وسقط بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني.

اقرأ ايضًا: مدرب دجلة السابق: الأهلي نادي كبير.. وأتمنى العودة للدوري المصري من جديد

وعلى الجانب الأخر، يدخل فيتا كلوب الكونغولي المباراة محتلًا المركز الثاني خلفًا لسيمبا المتصدر، برصيد 3 نقاط، متساويًا مع النادي الأهلي، ولكن بفارق الأهداف المسجلة في مرماه.

وخضع الفريق الأحمر لإجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد أمس الخميس، وفقًا للبروتوكول الطبي المنصوص عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، استعادة نغمة الانتصارات الإفريقية بعد السقوط في المباراة الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، ومواصلة المشوار نحو العاشرة الإفريقية.