الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو يوسف في المنصورية بسبب مسلسل ”الملك”.. أعرف التفاصيل

مسلسل الملك - عمرو يوسف
مسلسل الملك - عمرو يوسف

يعمل حاليًا الفنان عمرو يوسف، على تصوير باقي مشاهده من مسلسل "الملك"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

مسلسل الملك

ويصور عمرو يوسف في منطقة المنصورية، باقي المشاهد الخارجية من العمل، بعد حصول فريق العمل على إجازة يوم واحد للراحة بعد تصوير استمر لـ 15 ساعة فى اليوم، حيث انتهى من تصوير المعركة الأولى فى مشاهد حرب الهكسوس ضمن الأحداث بمدينة 15 مايو.

اقرأ أيضا: شاهد قبل الحذف.. أحدث ظهور لبنات مي عمر والمخرج محمد سامي (صورة)

ويشهد العمل العديد من المعارك الحربية، فيما يكثف مخرج العمل حسين المنباوى ساعات التصوير، والتى تصل إلى 15 ساعة يوميا للانتهاء من آخر المشاهد مع حلول الشهر الكريم.

مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويشارك معه عدد من نجوم الفن في العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهم صبا مبارك، وماجد المصرى، ومحمد علاء، وريم مصطفي، ومحمد لطفي، وأمير صلاح، وباسل الزارو، ومعتز هشام وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجى.

وعاد الفنان عمرو يوسف، لسباق الدراما الرمضانية، وذلك بعد غياب عامين، وكان أخر عمل له في شهر رمضان كان في عام 2018، بمسلسل "طايع"، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدى ومى الغيطى وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد على ورشدى الشامى ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.