الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قصة حبها مع حمادة هلال وظهورها بالحجاب.. ما لا تعرفه عن نسرين طافش (صور)

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة السورية نسرين طافش، تريند قائمة منصة جوجل، بعد ظهورها بالحجاب في كواليس مسلسل "المداح"، الذي تشارك من خلاله في مارثون دراما رمضان 2021، مع الفنان حمادة هلال.

ونشرت نسرين طافش صورتها بالحجاب عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها:"رحاب، المداح، رمضان 2021".

والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال، مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور وآخرون، العمل يتولى إخراجه أحمد سمير فرج.

وتنشأ قصة حب بين حمادة هلال الذي يجسد دور "صابر المداح"، ونسرين طافش، التي تلعب دور "رحاب" خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

معلومات عن نسرين طافش

تبلغ من العمر 39 عامًا، إذ أنها من مواليد عام 1982، في سوريا، ووالدها فلسطيني وهو الشاعر يوسف طافش ووالدتها جزائرية، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

وبدأت نسرين طافش مشوارها الفني عام 2002 من خلال مشاركتها بدور صغيرٍ في مسلسل "هولاكو"، بينما كانت نقطة انطلاقتها بعدما شاركت في المسلسل السوري "صبايا" عام 2009.

أعمال نسرين طافش

وشاركت نسرين طافش في مجموعة من أعمال الدراما السورية، مثل مسلسل "أحلام كبيرة"، "أهل الغرام"، "تحالف الصبار"، "ربيع قرطبة"، "أهل الغرام"، "السراب"، كما شاركت في بعض المسلسلات المصرية مثل مسلسل "الف ليلة وليلة"، مع شريف منير، ومسلسل "ختم النمر" مع الفنان أحمد صلاح حسني، ومسلسل "الوجه الآخر" بطولة الفنان ماجد المصري الذي عرض مؤخرًا.

وفي السينما لها شاركت في عملًا واحد من خلال تجسيد دور "فريدة" في الفيلم الكوميدي "نادي الرجال السري"، الذي عرض عام 2019، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار، وبطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل وماجد الكدواني وبيومي فؤاد.

زواج نسرين طافش

تزوجت نسرين طافش مرة واحدة عام 2008، من رجل أعمالٍ إماراتي، وانفصلا بعد حوالي خمس سنوات.

وكانت قد خرجت شائعات تفيد بارتباط نسرين طافش بالفنان السوري تيم حسن قبل سنوات، ونشب صراع بسن صديقتها الفنانة ديمة بياعة، إذ اتهمتها الأخيرة بأنها السبب وراء انفصالها عن زوجها، وعليه قامت نسرين برفع دعوى قضائية ضدها، واتهمتها بالتشهير بها.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش صاحبة الجمال الفائق.. اتهمت بخطف الرجال من زوجاتهم

وكذلك خرجت شائعات عقب انفصال طارق العريان من زوجته الفنانة أصالة تفيد أن نسرين هي سبب انفصالهما حيث تجمعها علاقة بالعريان، لكنها خرجت ونفت تلك الشائعات، وعبرت عن استيائها الشديد منها.

موضوعات متعلقة