الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 1 أبريل 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 1 أبريل 2021، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 1 أبريل 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج القوس الناري وهناك مثلث فلكي ناري بين القمر والشمس، وبالتالي تكون الأجواء أفضل بالنسبة لمواليد الأبراج النارية ومنها، "القوس والحمل والأسد"، وتستفيد مواليد برج الدلو وبرج الميزان.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى لديها تفاعل ممتاز وأكثر إيجابية مع محيطهم، وهنالك إمكانية على تعزيز موقعهم هذا النهار والاستفادة من كل لحظة خلال هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يكون نهارهم أكثر راحة بعد الأيام الصعبة الماضية، ولكن يجب عليهم أن يكونوا منتبهين ويقوموا بمراجعة أعمالهم وجميع أمورهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء اليوم أن يكون اليوم يحمل طاقة كبيرة بالنسبة لهم، وهناك نوعًا من التقدم بطريقة ممتازة.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم طويل مع بداية الشهر الجديد وهنالك أكثر من مسؤولية مطلوبة منهم، ولديهم القدرة على ذلك، لكن يحب عليهم الانتباه إلى ذلك والحذر من بعض التقلبات مع نهاية الأسبوع.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد فترة جميلة جدًا ويمكنهم النجاح والتعاطف مع محيطهم، وهم فى أفضل الفترات مع بداية الشهر الجديد.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تتطلب منهم الانتظار خاصة مع وجود القمر ببرج القوس، لذا يجب عليهم الهدوء والحفاظ على تواصلهم بطريقة جيدة مع الَاخرين.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد بعض التقلبات هذا النهار، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن هناك حماس كبير بالنسبة لهم واندفاع قوي يساعدهم على تحريك أمورهم ويسمح لهم بالتواصل مع الَاخرين بطريقة مميزة.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم ممتاز وأمورهم واضحة، ولكن يجب عليهم الانتباه من التسرع نظرًا لأن نهارهم طويل بعض الشئ هذا اليوم.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من أكثر الأبراج راحة مع وجود القمر ببرجهم، وهم من الأقوياء والأكثر حظًا هذا النهار.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم جيد ويحمل أجواء فرح ودعم ونشاط كبير هذا النهار مع محيطهم، ولديهم حماسة وإنطلاقة ممتازة جدًا مع بداية شهر جديد مع تأثيرات المثلث الفلكي الناري ببرج القوس.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا يحمل الكثير من الحظوظ ولكن أجوائهم متعبة بعض الشئ، وهناك اهتمام بالأعمال المطلوبة منهم وضغوط بسبب وجود القمر ببرج ناري معاكس لهم.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من الأيام الضعيفة والأقل حظًا مع بداية شهر جديد، وهنالك تأخيرات وإحباط نوعًا ما، ويجب عليهم متابعة أعمالهم للنهاية هذا النهار والتأكد من إتمامها.