الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 35.250 ألف طن زيت عباد وصويا خام حالة طواريء صحية في بورتوريكو وإعلان وباء حمى الضنك بعد ارتفاع مُقلق في حالات كسر العظام اتحاد الكرة ينظم أول نسخة من الرخصة التدريبية في هذا الموعد أمسية شعرية بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية الليلة نجم الأهلي يخضع لفحص طبي عقب عودة البعثة من تنزانيا أسقف المنيا يستقبل السفيرة الأمريكية (صور) محمد فاروق: الدولة بذلت جهودًا كبيرة لتحقيق التنمية الشاملة والأفقية عاجــل| صندوق النقد يدرج المراجعتين الأولى والثانية لبرنامج مصر على أجندة اجتماعاته غدًا رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% مدحت الكمار: إطلاق المنظومة الرقمية لرد الأعباء التصديرية خطوة حقيقية لزيادة الصادرات راعي مصر عضو التحالف الوطني: تدريب أكثر من ٣٠ سيدة على التفصيل والخياطة ضمن مشروع بداية جديدة ”مخاطر السوشيال ميديا” في نقاشات متنوعة لقصور الثقافة بكفر الشيخ

رئيس بعثة الأهلي بالسودان يتحدث عن مواجهة المريخ

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السودان على صعوبة مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

 

وقال الدرندلي في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "نشكر السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة المصرية مع بعثة الأهلي".

 

وأضاف: "نحترم المريخ ومسئوليه، ونقدر الاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة الأهلي في مطار الخرطوم الدولي ممثلة "علي أبشر" نائب رئيس النادي".

 

اقرأ أيضًا: مجاهد: هاني أبو ريدة اختار أفراد اللجنة الثلاثية والخماسية لإدارة اتحاد الكرة بعد استقالته

وأضاف: "مباراة المريخ السوداني ليست سهلة على الإطلاق، خاصة أن المنافس يمتلك تاريخًا كبيرًا وإمكانات قوية، تجعل من لقاء السبت المقبل صعبًا على كلا الفريقين".

 

واختتم: "جماهير النادي الأهلي داخل وخارج مصر هي العامل الرئيسي، والدافع المستمر نحو تحقيق البطولات، مؤكدًا على أن الأهلي سيبذل قصارى جهده في لقاء المريخ المقرر له السبت؛ وذلك من أجل العودة لمصر بالنقاط الثلاث، وحسم التأهل رسميًا لدور الـ8 من البطولة".

وكانت بعثة النادي الأهلي وصلت إلى السودان مساء أمس الأربعاء؛ استعدادً لمواجهة فريق المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.