الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

باريس سان جيرمان يعلن إصابة نجمه بكورونا قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة قوية بإصابة نجمه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل أيام قليلة من مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الباريسي، اليوم الجمعة، إصابة لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي بفيروس كورونا، وذلك بعد عودته من منتخب بلده إيطاليا.

وكتب حساب باريس سان جيرمان، على "تويتر": "بعد إجراء آخر اختبارات للكشف عن فيروس كوفيد-19، تم تأكيد إصابة ماركو فيراتي".

وأضاف: "وعليه، فإن اللاعب سيخضع للحجر مع الامتثال للبروتوكول الصحي الملائم".

وسيغيب فيراتي، عن مواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر خوضها يوم الأربعاء القادم.

اقرأ ايضًا: الشناوي: مباراة المريخ لن تكون سهلة.. وهدفنا العودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه ليل غدًا السبت في إطار منافسات الدوري الفرنسي.