الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بدوري الأبطال

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ولا يمتلك الفارس الأبيض سوى تحقيق الفوز على حساب الفريق السنغالي، للتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال حال خسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على حساب مولودية الجزائر، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليعيد إحياء أماله في التأهل لدور الثمانية.

ويحتل الأبيض المركز الثالث قي المجموعة الرابعة من دور المجموعات برصيد 5 نقاط، فيما يقع مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي المتصدر 10 نقاط.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على راحة من التدريبات الجماعية، أمس الأحد، بعد العودة من الجزائر في الساعات الأولى من صباح اليوم.

اقرأ أيضًا: عاجل | لجنة إدارة الزمالك تكشف حقيقة إقالتها

ومن المقرر أن يغيب إمام عاشور لاعب وسط الفريق عن التدريبات الجماعية اليوم، وذلك لتنفيذ قرار الجهاز الفني بإيقافه لأجل غير مسمى، وخوضه التدريبات مع فريق الشباب.