الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”زيدان” يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه لخوض مواجهة ليفربول الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد، ضيفه ليفربول، يوم غد الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على ملعب "ألفريدو دي ستفيانو" في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات زين الدين زيدان، غياب كل من: داني كارفاخال وإيدين هازارد وسيرجيو راموس، لعدم الجاهزية، وتواجد الأوروجوياني فيدي فالفيردي في القائمة، والتي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوبي.

الدفاع: ميليتاو - فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميندي.

الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - فرانشيسكو إيسكو - كاسيميرو - أريباس - فيدي فالفيردي.

الهجوم: كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - لوكاس فاسكيز - فينيسيوس جونيور - ماريانو - رودريجو.

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد عن مواجهة ليفربول: مباراة خاصة لمواصلة الانتصارات

وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا على إيبار بنتيجة 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة، رفع الريال رصيده إلى 63 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد.