الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يعد زاهي حواس بتجسيد شخصية الملك أحمس

محمد رمضان
محمد رمضان

وعد الفنان محمد رمضان، وزير الأثار الأسبق زاهي حواس، بتجسيد شخصية الملك أحمس في عمل فني.

وكان زاهي حواس، رشح محمد رمضان، خلال استضافته في إحدي البرامج، ليجسد شخصية أحمس، مؤكدًا أنه الأصلح من الناحية الشكلية، بدلاُ من الفنان عمرو يوسف، لأن ملامحه غير مطابقة لشخصية أحمس.

وشارك رمضان، جمهوره، بصورة زاهي حواس، وزير الأثار الأسبق، وعلق: "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار الأسبق زاهي حواس.. وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا".

من جهة أخرى، أعلنت الشركة المتحدة، من خلال بيان صحفي، منع عرض البرمو الخاص بمسلسل "أحمس"، بعدما أعلنت عن وقف تصوير المسلسل نهائياً، حتى تنتهي اللجنة العاجلة التي تم تشكيلها ومكونة من الآثار والتاريخ وعلم الاجتماع من مراجعة السيناريو الخاص بالمسلسل، حتي لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

وكان مسلسل "الملك"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، تلقى هجوما شديدًا وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص بالمسلسل، بسبب ملابس الأبطال والديكور الغير مطابق للفترة التاريخية التي يتناولها قصة العمل.

اقرا أيضاً:بعد إيقاف المسلسل.. منع عرض برومو ”الملك” على ”DMC”

مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف، ويشاركه مجموعة من نجوم الفن وهم: وهم ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

والعمل سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج حسين المنياوي.