الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021.. تعرف على موعد العرض والقنوات الناقلة

برنامج رامز عقلة طار
برنامج رامز عقلة طار

ساعات قليلة ويبدأ الماراثون الرمضاني المقبل 2021، وتزايد خلال الساعات الماضية البحث على موقع جوجل، ومواقع السوشيال ميديا، عن برنامج المقالب للفنان رامز جلال الجديد، وذلك بعدما أعلن عن تفاصيل برنامجه، على قناة "إم بي سي مصر"، خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وفور إعلان النجم رامز جلال عن اسم البرنامج "رامز عقله طار"، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وما زال قطاعا كبيرا من الجمهور يبحث عن تفاصيل العمل قبل عرضه في الشهر الكريم.

اقرأ أيضا: أحمد خالد صالح يكشف آخر تطورات حالة والدته الصحية بعد إصابتها بكورونا

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021

 

وبعد أيام قليلة، يخوض رامز جلال، تحد جديد من برنامج المقالب الخاص به، وبالتحديد مع بداية أول يوم من شهر رمضان الكريم، تبدأ قناة mbc مصر، عرض برنامج "رامز عقله طار"، حيث باتت برامجه واحدة من أهم الأعمال الذي يحرص على متابعتها الشعب المصري والوطن العربي في كل رمضان.

مواعيد عرض برنامج "رامز عقله طار" في رمضان 2021

وسيبدأ عرض برنامج "رامز عقله طار"، للفنانة رامز جلال، يوم الثلاثاء المقبل 13 إبريل الجاري، أول أيام الشهر الكريم، عبر شاشة قناة MBC مصر، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، والـ 7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

تردد قناة MBC مصر الناقلة لبرنامج "رامز عقله طار"

مع حلول شهر رمضان، من كل عام، يقوم الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي برنامج المقالب للفنان رامز جلال، بالبحث عن تردد قناة "MBC مصر"، لمتابعة برنامجه، والذي يحظى بمتابعة الملايين في مصر والدول العربية على مدار السنوات الماضية، واليكم تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات :

التردد "MBC مصر" : 11470.

معامل الترميز : 27500.

الاستقطاب : عمودي.

معامل التصحيح : ⅚.

 

ويشار إلى أن الفنان رامز جلال كشف الستار عن البوستر الدعائي لبرنامجه المقالب الجديد، "رامز عقله طار"، عبر حساباته المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، ويواصل به سلسلة برامجه للمقالب التي يحرص على أن يقدمها في الشهر الكريم من كل عام.

إذ ظهر رامز جلال، فير البوستر بلوك شعر قصير باللون الأحمرعلى شكل "ضفيرة"، ومن المعتاد لرامز جلال أن يظهر بشكل جديد في كل موسم من برامج المقالب التي يقدمها، حيث كان يرتدي في أصابع يده اليمنى 5 خواتم، كل منها يحمل حرفًا من اسمه باللغة الإنجليزية، كما أنه لأول مرة يتم كتابة جملة "برعاية الهيئة العامة للترفيه" السعودية على الملصق الدعائي لبرنامج مقالب رامز جلال.

ولاقى البوستر الدعائي لبرنامج "رامز عقله طار"، ردود فعل عديدة من جمهوره، الذي أكد انتظاره للبرنامج، واكتفى رامز بكتابة جملة: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلِّ وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم.. والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

ضيوف برنامج "رامز عقله طار" في رمضان 2021

ومن المقرر أن يظهر عدد من نجوم الفن، والرياضة والمشاهير، خلال برنامج "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال، ومنهم لاعبو كرة القدم في النادي الأهلي مروان محسن ومجدي قفشة ومحمد هاني، كما يظهر النجوم سمية الخشاب وأحمد سعد وويزو وغيرهم.