الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

 حبس ”جواهرجى” استولى على 3 ملايين جنيه بزعم استثمارها بالقليوبية 

قضت محكمة جنح قليوب، اليوم الثلاثاء بحبس جواهرجي، 34 عاماً، ودفع كفالة 1.7 مليون جنيه، فيما تقدمه ضده من تهم نصب على 17 مواطناً، سبق و تقدموا ببلاغات ضده.

تمكن رجال مباحث مديرية أمن القليوبية، من إلقاء القبض على جواهرجي متهم بالنصب على المواطنين بمحافظة القليوبية، وحصوله على مبالغ مالية منهم، بلغت أكثر من 3 ملايين جنيه، حيث ادعى توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المصوغات الذهبية.

أقرأ أيضاً عاجل | أول حادث في رمضان.. مصرع وإصابة 14 في حادث بقويسنا

كان ورد للواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، بلاغاً من مأمور مركز قليوب، يفيد بقيام عشرات المواطنين بتحرير محاضر نصب ضد أحد تجار المشغولات الذهبية "جواهرجي"، لقيامه بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها في تجارة الذهب، والمقابل عائد شهري، وفي حال امتناعه عن صرف الأرباح لهم، أو إعادتها قرروا إبلاغ الشرطة.

 

واتضح من تحريات النيابة العامة، أن المتهم يدعى "ن. ن"، 52 عاماً، "جواهرجي"، وتبين صحة البلاغات الواردة بحقه، فقد استولى على 3 ملايين جنيه من العديد من المواطنين، بحجة تشغيلها في تجارة الذهب، مقابل أرباح شهرية، وبعد فترة فوجئ الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم، واكتشفوا أنه قام ببيع المحل والمنزل، واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازومة معه، وصدر حكم من المحكمة بحقه.