الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من هيئة الترفية السعودية على برنامج رامز جلال

تصدر اسم برنامج "رامز" عقله طار" تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الأولى منه أمس، عبر شاشة "MBC" خلال مارثون شهر رمضان.

وأصدرت "الهيئة العامة للترفيه السعودية" الذي ترعى برنامج رامز جلال هذا العام بيانًا عاجلًا عن البرنامج الذي كان أحمد سعد ضيفًا في أولى حلقاته، مشيرة إلى أن حلقات البرنامج تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، لافتة إلى أن البرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف، بحسب ما جاء في البيان.

وأشارت الهيئة إلى أن البرنامج تم تسجيله على مدار 15 يومًا، ويقف خلفه فريق ضخم مكون من 200 شخصا، لافتة أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صُمم وفقا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

وأكدت الهيئة العامة للترفيه في بيانها أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات "المؤثرات السينمائية" الخاصة مع الاستعانة بخبرات عالمية، لافتة إلى أن البرنامج شارك في إنتاجه فريق عمل من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من أمريكا، واللذان تعاونا مع الشركات المحلية والكوادر السعودية.

اقرأ أيضًا: رامز جلال بعد حلقته مع أحمد سعد: ”عقلي طاير من زمان”

وكان المطرب أحمد سعد ضيف أولى حلقات برنامج المقالب الذي عرض عبر شاشة MBC، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وشهدت الحلقة الأحداث المثيرة، حيث تدور أحداثه حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاه ضمن موسم الرياض، ليكون في استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، بعدها يبدأ تجربة الألعاب المثيرة، حتى يسقط من فوق إحدى الألعاب في الماء ليكتشف بعدها المقلب.