الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على سر غضب الخطيب قبل مباراة ”القمة”

الخطيب
الخطيب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره الزمالك الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن مخرج لتعويض الغيابات الكبيرة التي ضربت الفريق مؤخرًا.

ويغيب عن الأهلي في مباراة القمة المقبلة كلًا من ياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد هاني وجونيور أجاي بسبب الإصابة العضلية، كما يغيب محمد الشناوي لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ويغيب حسين الشحات بسبب الإيقاف، وهو الأمر الذي أغضب محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

وقرر الخطيب فتح تحقيق عاجل في أسباب كل هذه الإصابات الكبيرة التي ضربت لاعبي الأهلي، وهل هي لحمل تدريبي زائد أم لأي لأسباب أخرى.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بكورونا.. طبيب الأهلي يكشف موقف الشناوي من مباراة القمة

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، جمعها الفريق من 11 مباراة، فيما يحتل نادي الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الفريق من 14 مباراة.

يذكر أن النادي الأهلي سيلتقي نظيره النصر في تمام التاسعة والنصف مساءً، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.