الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف موقف موسيماني من الرحيل عن الأهلي لتدريب منتخب بلاده

موسيماني
موسيماني

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، موقف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تدريب منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة.

وأشارت عدة تقارير جنوب إفريقية في الأونة الأخيرة، عن اهتمام اتحاد الكرة بالتعاقد مع موسيماني لتدريب الأولاد، بعد إقالة موليفي المدير الفني السابق، بعد فشل التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

وقالت صحيفة "Times Live" الجنوب إفريقية، إنها تواصلت مع مصدر مقرب من موسيماني، فضل عدم ذكر اسمه، أكد على أن اتحاد جنوب إفريقيا لم يتصل بالمدير الفني للأهلي.

وتابع المصدر في تصريحاته للصحيفة: "موسيماني لن يوافق على مهمة تدريب منتخب جنوب إفريقيا إذا عرضت عليه، لقد سألته وقال لن أفعل، فطموحات موسيماني في الوقت الحالي أبعد من التدريب في جنوب إفريقيا، أو حتى قيادة منتخب الأولاد".

وواصل تصريحاته: "سيكون نفس الشيء إذا طلبت من بيرسي تاو أن يأتي ويلعب مع كايزر تشيفز، بمجرد أن ترحل إلى بلجيكا أو إلى أي مكان آخر، لن تعود إلا إذا كنت ترغب في إنهاء مسيرتك في جنوب إفريقيا".

اقرأ أيضًا: أول رد من اتحاد جنوب إفريقيا على التفاوض مع موسيماني

واختتم المصدر تصريحاته: "حتى لو فقد موسيماني وظيفته مع الأهلي، فمن المحتمل أن ينظر إلى أندية أخرى في الشرق الأوسط وهذا ما يراه بالفعل تجاه خطوته المحتملة المقبلة".