الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 2

كريم عبد العزيز وأحمد مكي في الاختيار 2
كريم عبد العزيز وأحمد مكي في الاختيار 2

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني 2021، موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل "الاختيار 2"، والذي يحظى بمتابعة كبيرة منذ عرض الحلقة1 من العمل، حيث يعد امتدادًا لمسلسل "الاختيار"، الذي عُرض في رمضان الماضي وتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، والذي كان من بطولة الفنان أمير كرارة.

ويقدم "الطريق"، لجمهور ومتابعي "الاختيار 2"، موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 2، والقنوات الناقلة للحلقة، وأبرز تفاصيل وأحداث الحلقة الثانية التي تم عرضها أمس الأربعاء.

اقرأ أيضا: أحداث الحلقة الثانية من ”الاختيار 2”.. ظهور المنسي واستشهاد صديق يوسف (فيديو)

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 2

 

وينتظر بشغف كبير الجمهور عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار2"، لمعرفة كل ماهو جديد في الأحداث، وكيفية عرض الأحداث التي مرت بها البلاد من 2013 حتى 2020.

وتذاع الحلقة 3 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، اليزم الخميس عبر شاشة قناة "on e"، في الساعة 7:30، ويعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، و3:30 مساًء على “ON E”.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2

واستطاع السينارت هاني سرحان، أن يجمع ثلاث مشاهد في وقتِ واحد في الحلقة الثانية من "الاختيار 2"، منهم مشهد إبطال المتفجرات، ومشهد الهجوم على معسكر الضابط يوسف، ومشهد الهجوم على كمين للقوات المسلحة بسيناء، وانتهت جميع الأحداث بانتصار القوات المسلحة والداخلية على كل الأصعدة، والنجاح في التصدي للإرهاب والتكفيريين.

وكانت عرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2”، عبر شاشة قناة "on e"، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، وتعد تلك هي المرة الأولى التي ينفذ فيها ذلك الشئ.

ويتناول أحداث الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين كريم عبد العزيز، أحداث رابعة العدوية والاتحادية عام 2013، وما حدث في تلك الفترة من سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، وبعض الأحداث التي شاهدناها في هذه الفترة.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" بطولة مشتركة للنجمين كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، ويشارك معهم في العمل مجموعة من نجوم الفن، وهم رياض الخولي، إياد نصار، هادي الجيار، بشرى، إنجي المقدم، سامح الصريطي، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة